تقدم شركة كشف تسربات المياه بجدة والطائف ،  أفضل خدمات كشف تسربات المياه وغسيل الخزانات وجميع خدمات العزل المائي.

تقدم شركة كشف تسربات المياه بجدة أفضل خدمات كشف تسربات المياه حيث تقوم بالكشف عن تسربات المياه الداخلية والخارجية في توصيلات مياه الشرب وكذلك توصيلات الصرف الصحي،  وتعتمد الشركة على مجموعات متميزة من الفنيين المهرة ، لاكتشاف الأعطال والعمل  على حلها في أسرع وقت ممكن ، وكذلك تتعامل الشركة مع جميع أنواع التسربات أيا كان حجم وصعوبة التسرب وذلك باستخدام أفضل المعدات والأدوات المستخدمة في كشف التسربات بدون تكسير.

شركة كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات المياه بجده

تقوم شركة كشف تسربات المياه بجدة أيضا بتقديم  خدمات تنظيف الخزانات وتطهيرها من جميع الشوائب والعوالق التي تتكون بعد فترة من الاستخدام لذلك يجب الحرص على غسل الخزان بصفة دورية ومنع تكون تلك الشوائب أولا بأول .

يعمل بالشركة طاقم فني مدرب على استخدام أحدث الوسائل ، والمعدات  فالشركة لديها مجموعة من الفنيين المهرة وذوي الخبرات مع الحرص على الالتزام بالمواعيد المحددة  ، بجانب  استخدام  أفضل المواد المطهرة والمنظفة الغير ضارة بالصحة والتي تتوافق مع المعايير الصحية ، والمواصفات القياسية .

تقوم شركة كشف تسربات المياه بجدة بتقديم كافة خدمات العزل المائي ، فهي تعد  أفضل شركة عزل مائي بجدة تحرص كل الحرص على سلامة عملائها الكرام وسلامة ممتلكاتهم لذلك تسعى إدارة الشركة جاهدة ،  لتقديم كافة الخدمات التي تساعد على توفير الراحة والأمان للعملاء داخل ممتلكاتهم وشركاتهم وغيرها.

اقرأ أيضاً:

خدمات شركة كشف تسربات المياه بجدة

وكذلك تقوم شركة كشف تسربات المياه بجدة بتقديم كافة خدمات العزل المائي بجميع أنواعه للمطابخ والحمامات والأسطح والأرضيات وغيرها.

تقوم أيضا بعزل الأسطح مائيا بأفضل خامات ، ومواد العزل وذلك  للحماية  من مياه الأمطار والرطوبة وغيرها من الظروف البيئية التي تتسبب في أضرار عديدة ناتجة عن الأمطار والعوامل الجوية المختلفة.

كما أن الشركة تقدم خدمات عزل الحمامات قبل عمل توصيلات المياه لحماية الجدران والأرضيات من المياه في حالة حدوث تسربات في التوصيلات أو تسريب أو كسر في السيراميك وغيرها من الأسباب التي قد  تؤدى فيما بعد  إلي  تسرب المياه الى الخرسانة كما ، وتعمل الشركة أيضا  على تقديم خدمات العزل المائي للخزانات والمسابح وذلك لعزلها عن البيئة الخارجية لتجنب حدوث أى تفاعلات، وايضا ضمان عدم تسرب المياه من الداخل إلي الخارج أو العكس.

لأن تسربات المياه تسبب العديد من المخاطر على الحوائط أو المباني فلابد أن تكون هناك صيانة دورية ، للتخلص من مشكلات التسربات سريعاً دون القيام بأي أعمال تكسير أو تلفيات بالحوائط أو الأرضيات أو غيرها من الأمور .

طرق كشف تسربات المياه بجدة

وهناك العديد من الطرق الحديثة والمميزة التي تعتمد عليها شركة كشف تسربات المياه بجدة  فى أعمال كشف التسربات ومنها أعمال الدفينة والاعتماد على الرولات العازلة ؛بالإضافة إلى الاعتماد على الحقن المختلفة ؛تلك الطرق أثبتت فعاليتها في التخلص من تسربات المياه الخطيرة.

فبمجرد أن تقوم بالتواصل مع الشركة ،  تقوم  هي بدورها بتحديد مكان التسرب بأحدث أجهزة فحص تسربات المياه في المواسير وأنابيب المياه ،

وبعد ذلك تقوم بمعالجة وعزل التسربات من قبل سباكين شركات معالجة تسربات المياه، في كثير من الأحيان يمكن أن يحدث تسرب المياه مع عدم وجود علامات بصرية على مستوى سطح الأرض.

معدات شركة كشف تسربات المياه بجدة

تستخدم شركة كشف تسربات المياه بجدة معدات لعزل أنابيب المياه والاستماع إلى أي تسرب.

اقرأ أيضاً:

في الخطوة الأولى ، يمكن اكتشاف مكان التسريب من خلال ظهور مؤشرا للمكان الذي يمكن أن يحدث فيه تسرب للمياه ، يقومون باستخدام الميكروفونات الأرضية شديدة الحساسية للبحث عن المنطقة المحددة لهذه المشكلة.
ثم  يقوم عمال كشف تسربات المياه بمكة بتضييق مساحة التسرب مما يجعل عمليات الإصلاح أكثر فعالية من حيث التكلفة والمصاريف.

ما هى انواع تسربات المياه ؟

التسربات المائية هي من التسربات الأكثر حدوثًا التي لا يوجد مبنى أو منزل لا يخلو من ذلك النوع من التسربات، حيث أن هناك بعد الأماكن الداخلية التي تكون من أكثر الأماكن التي من السهل أن يصيبها تسربات في المياه  فلا يوجد منزل خالٍ من التسريبات حتى وإن كانت بسيطة وغير مرئية ومنها: (خزانات المياه – الحنفيات – المطابخ – الحمامات – المسابح – المواسير – التواليت)

وتعد  من أخطر التسربات التي يمكن أن تصيب أي مكان في المنزل لأنها تضر المبني وقد تصيبه بالانهيار إذا لم يتم إصلاحها في الوقت المناسب .

ثانيا ، التسربات من باطن الأرض : هي أكثر خطورة وكذلك هي الأكثر انتشارا ، ولكى يتم علاجها ،  يتم استخدام أجهزة الكشف التي تعمل بالصوت لتحديد مكان التسرب و علاج المشكلة بأسرع وقت ممكن حتى لا يقع المبنى .

يوجد  نوعان من تسريب المياه وفى اى نوع يحدث خروج المياه من المسار المحدد لها إلى محيط المواسير .
بمجرد خروج المياه عن  مسارها الطبيعي ، تبدأ  في التجمع بالقرب من الأماكن المحيطة بالتسريب كالأرضيات والجدران فتلحق الضرر بها نتيجة تفاعلها مع مواد البناء.

وكذلك  التسربات الظاهرة وهى التي يمكن أن نراها بالعين المجردة وتصيب التوصيلات البارزة أو القائمة في الجزء الخارجي من الحوائط والأرضيات كالحنفيات، والتوصيلات الخارجية.

أما التسربات النشطة فتلك  يتم تحديدها باستخدام أحدث أجهزة كشف التسربات التي تعتمد على الصوت لتحديد مكان التسرب و علاجه  بأسرع وقت.

ويوجد أيضا نوع من التسربات يسمى التسربات المختفية، وهذا النوع  من التسريب يصيب الوصلات الداخلية للمياه والتي غالباً ما تكون داخل في الجدران والأرضيات.

ويتصنف هذا النوع بصعوبة اكتشافه مقارنة بالتسريب الظاهر.

  • التسربات ذات اثر سلبي على الابنية :

لذلك يجب الإسراع في علاجها ، ويجب استخدام مجموعة من البطاريات التي يتم شحنها و توضع بالأماكن التي يظن انها اماكن التسرب من خلال اجهزة الانذار.

كشف تسربات المياه بمكة

وما هي أبرز علامات تواجد تسربات مائية بالمنزل ؟

  • إذا لاحظنا انسدال مياه من الأسقف داخل المطابخ أو الحمامات بشكل كبير فقط  .
  • اذا لاحظنا ارتفاع شديد في فواتير المياه أكثر من الاستهلاك الاعتيادي للأفراد؛ مما يؤدي إلى خسائر مادية فادحة  .
  • اذا لاحظنا وجود تشققات وتصدعات خطيرة و حدوث صدأ في قضبان الحديد مما يؤدي إلى تعرض المنازل للعديد من الأضرار مثل التدمير  .
    التأثير السلبي على الأجزاء الداخلية للحمامات أو المطابخ وكذلك التأثير السلبي على السباكة والأحواض و حدوث مخاطر واضحة على المكان .

كيف يمكنك اكتشاف تسريب المياه فى الجدران؟

مع مرور الوقت تتعرض المواسير للتلف مما يتسبب في تسرب الماء خلف الجدران والأساسات الخرسانية بالمبنى ، ولكن  لا تظهر مشكلات السباكة على الفور وإنما يستغرق ظهورها وقتا طويلا حتى  تظهر  لنا برك الماء والتسربات بوضوح على الأرضيات والجدران ، ونلاحظ معها زيادة مبالغ فيها  في قيمة فاتورة استهلاك الماء، يمكن اكتشاف التسربات وفحصها بنفسك من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة قبل الاستعانة بسباك محترف لإصلاح المشكلة.

أيضا ضغط الماء المرتفع سبب سريان الماء بالقدر المناسب من الأحواض وأحواض الاستحمام وصنبور الدش ، لكن في حالة قل ضغط الماء يصبح سريانه أضعف بكثير وقد يكون السبب هو تسرب الماء من المواسير.

يمكنك أن تفحص تسربات المرحاض ,وذلك بإضافة قطرات من ملون الطعام في الخزان وتركه لمدة عشر دقائق ، ثم تقوم بعد ذلك بفحص الماء في الوعاء؛ يتلون الماء في حالات تسربات خزان المرحاض.

حينها يحي أن تبحث عن الماء المتساقط أو المتجمع أسفل الأحواض والصنابير أو عند مواسير التوصيل لاكتشاف التسربات.

يوجد طريقة أخرى وهى أن تسير على الأرضية حافي القدمين لتتفحص الأجزاء الساخنة على غير المعتاد، فهى علامة واضحة في حالة الأرضيات الخشبية أو البلاط؛ ثم علم مكان البقعة الدافئة باستخدام الشريط اللاصق.
إذا ما ظلت هذه البقعة من الأرضية ساخنة لأكثر من ٢٤ ساعة، فغالبًا يكون السبب هو تسرب الماء من ماسورة الماء الساخن.

يتسبب تسرب الماء على المدى الطويل في نمو العفن، وعلى الرغم من عدم تمكنك في أغلب الحالات من رؤية العفن بوضوح، إلا أنك ستتمكن من شم رائحته السيئة إذا ما فحصت البقع المشكوك فيها بمنزلك.

ينمو العفن أسفل السجاجيد والأرضيات وأحيانًا خلف الجدران إذا ما امتد التسرب إليه ، لذلك يجب أن تكون هناك صيانه دورية للمنزل .

فإذا رأيت هذه الدلالات أو استمعت إلى أصوات الضجيج المختلفة التي تأتي من خلف الحنفيات أو مواسير المياه ؛كافة تلك العلامات المميزة دليلاً على وجود تسربات مائية في المكان .

رقم شركة كشف تسربات المياه بجدة

يمكنكم التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بجدة عن طريق 0568073387

فهي شركة كشف تسربات المياه بدون تكسير و بأحدث الأجهزة الإلكترونية بجدة و مكة و الطائف ، شركة كشف تسربات المياه 0568073387 جدة و مكة و الطائف – عزل خزانات المياه من الداخل _ عزل الأسطح المبلطة و الغير مبلطة _ عزل أرضيات الحمامات _ عزل المسابح _ عزل البدرومات

شركة كشف تسربات المياه بجدة  تكشف لكم عن التسريبات في أماكن يصعب الوصول اليها ،  مثل المواسير التي تقع ، خلف المغاسل و الاحواض .

الأجهزة التي تمتلكها الشركة تساعد على الحد من التسربات الصغيرة ،التي قد تسبب اضراراً كبيرة اذا بقيت دون الكشف عنها بمساعدة شركات للكشف عن تسربات المياه.

تستخدم أفضل الطرق والوسائل لمعالجة تسربات المياه واصلاح أثر التسربات مع الضمان. لأن مشكلة تسريب المياه اكبر المشاكل التي ممكن ان تواجه أصحاب المباني لان اخطارها جسيمة فالجميع يعلم جيدا أخطر تسرب المياه وينهض عاجلا لحل هذه المشكلة، التي تهدد سلامة المبنى . تستخدم برامج الكشف الحديثة والمتطورة لتحديد مكان وإصلاح التسربات بدون حفر.

شركة كشف تسربات المياه تقوم بالكشف المنزلي عن تسربات المياه سواء كانت هذه الترسبات تحت الأرض أو أنابيب المجاري .

نجد أيضا أن الشركة تمتلك   فريق من أفضل الخبراء والمتدربين والمختصين في إدارة أجهزة الكشف عن تسربات المياه ،باستخدام أحدث الوسائل الإلكترونية المتعارف عليها عالميا في كشف التسرب المائي ،كما تتم عملية الكشف عن التسربات المائية دون تكسير أو حدوث اتلاف او ضرر.

ما هي اسعار شركة كشف تسربات المياه بجدة؟

مشكلة التسرب تحدث في كل المنازل والشركات والأماكن ،ولكن الجميع يحمل هم مشكلة الأسعار والمبالغ الطائلة التي تتكلفها عملية كشف تسريبات المياه والإصلاحات ، ولكن شركة كشف تسربات المياه بجدة تقدم لكم اسعار مريحة تناسب الجميع باختلاف ظروفهم لأن إتقان العمل وحل مشاكل الآخرين هو هدف الشركة  الرئيسي.