كشف تسربات المياه

كشف تسربات المياه

كشف تسربات المياه لم تكن يوماً بالمهُمة التي يمكن لغير المختصين التعامل معها خاصةً مع الحالات الحرجة والطارئة التي ترتفع بها معدلات تسرب المياه، لذا أتينا إليك لنوفر أفضل الخدمات الاستثنائية مع البراعة العملية والعلمية في التعامل مع شتى أنواع التسربات، وبالطبع نوفر خدمة كشف تسربات المياه بدون تكسير نهائيا تتيح لك التقليل من التكاليف المادية وتقتصد بها إلى أقل قدر ممكن، وفي نفس الوقت تستمتع بخدمة عالية الجوة مع ضمان الكفاءة والنتائج المستمرة التي لم تعهدها يوماً في تعاملك مع أياً من الشركات الأخرى المتواجدة على الساحة.

واليوم قد يكون لك السبق في التعرف على خدماتنا بشيء من التفصيل، رفقة إلقاء نظرة على مُشكلة التسرب التي قد تعاني منها وأبرز الأسباب التي تؤدي بك للمعاناة منها والطرق التي قد تُساعدك في تجنب تلك المشكلة لأطول فترة ممكنة، لذا إذا ما شعرت بالفضول عليك بمُتابعة أسطرنا المقُبلة إليك.

محتوى الإعلان

كشف تسربات المياه في المباني والإنشاءات

لا يتواجد مكان قد يكون أمناً من التعرض لمشاكل التسربات لأنها من المشاكل الجذرية التي ترتبط بشبكات المياه أو الصرف التي نعتمد عليها في حياتنا اليومية، ومن هنا تجد أن أي تسرب يُذكر سواء كان لبضعة نقاط من المياه دون أن تكون مستفيد منها يعني في المقابل خسائر عدة قد تتعرض لها، بالتالي منظومة المياه بأكملها قد تشكل خطر ولكن لا يمكن الاستغناء عنها.

ومن هنا ترى أن التسربات مشكلة حتمية ولكن من الممكن التعامل معها سواء كان بالوقاية من خطرها، أو بالتجهيز بأفضل الأدوات والمواسير التي تضمن عدم تعرضك لتلك المشكلة، وتستعرض إليك شركتنا دورها في كشف تسربات الاسطح والمنازل وما يمكن أن توفره إليك من خدمات ونصائح نتوالى في ذكرها فيما بعد.

أنواع تسربات المياه

مما توصلت إليه شركتنا التي استمدت خبراتها من سنوات تجاوزت 20 عاماً في الميدان إلى أن التسربات تمتلك أنواع مختلفة لكلاً منها مخاطرها وأضرارها، وتلك الأنواع هي كالتالي:

    • التسرب الظاهري:-

إحدى الأنواع القابلة للعلاج المُبكر لأنها بالعادة ما تكون واضحة للأعين لأنها تصيب مناطق ظاهرة ليسهل اكتشافها والتعرف عليها، ومن بين أنواعها التسربات التي تلحق بصنابير وحنفيات المياه أو الأكواع الخاصة بالأحواض، ففي تلك المناطق تسرب المياه يمكنك ملاحظته ليتاح لك الفرصة للتعامل السريع والإصلاح الفوري له.

    • التسرب الخفي “الباطني”:

لا يمكن مقارنه بالنوع السابق لأنه ما يٌشكل الخطر الأكبر نظراً لأثاره ونتائجه، ففي العادة يكون التسرب متواجد منذ فترة طويلة قد تصل إلى عاماً كامل دون معرفتك عنه، والسبب أنه يلحق بأماكن يُصعب ملاحظتها كالمواسير المتواجدة في الأرض؛ أو أخرى المتواجدة خلف الجدران أو بأسفل الأرضيات لتؤثر تباعاً على الهيكل الداخلي للمنازل والمباني.

ولكن في المقابل قد تظهر بعض العلامات والإشارات التي يمكن أن يُستدل منها عليه، وفي تلك الحالة يمكنك اللجوء عندها إلى افضل شركة كشف تسربات المياه لتمنحك الخدمة الأمثل وتحافظ على حياتك من مخاطر تلك التسربات.

اقرأ أيضاً:

اسباب حدوث تسربات المياه

من غير الممكن أن تحدث تلك المشكلة دون أي سبب رجعي، بل على العكس هنالك عدة أسباب قد تتسبب إحداها في معاناتك من التسرب سواء الظاهري منه أو المخفي، ومن تلك الأسباب التي تعرف عليها شركة كشف تسربات المياة من خلال خبراتها الميدانية كلاً من:

  • تواجد أي شرخ أو تصدع قد يلحق بشبكات المياه والمواسير ليدفع المياه من إيجاد طريقها تتسرب من خلاله.
  • إذا ما لجأت إلى المواسير الرديئة أو أياً من القطع غير الجيدة في خلال تركيب شبكات المياه في سبيل تخفيض التكلفة، لأن هذا يشير إلى مشكلة جِدية بالمستقبل لأن تلك المواسير قد لا تتحمل ضغط المياه المار بداخلها.
  • إذا اخترت مواسير ذات جودة عالية ولكنك ما تزال لم تختر العمالة الاحترافية لتضع الخطط والرسومات الإنشائية المناسبة عند تركيب تلك شبكة المياه منذ بداية الإنشاء والتركيب.
  • إن تعمدت التغافل عن القيام بمهام الصيانة الدورية أو تجاهلت التواصل مع العمالة المختصة لتستكشف باستمرار أي خطر مُبكر قد يصيب المواسير وشبكة المياه أو الصرف كاملةً.
  • ومن الممكن كذلك أن تكون المشكلة مرتبطة بإهمال تعاملك مع شبكة المياه، وهذا عبر إلقاء المخلفات المتمثلة في بقايا الطعام أو حتى الزيوت والشحوم التي تؤدي إلى انسداد المواسير، وهذا ما يعمل تدريجياً على تراكم البقايا المتساقطة عند نقطةً ما لتندفع المياه للخروج منها بسبب الضغط الزائد.
  • قد تتسرب المياه بسبب عامل التقادم، وما نقُصد به كون المواسير قد انتهى عمرها الافتراضي وهذا ما يدفعها إلى الصدأ والتلف تباعاً لتصبح غير صالحة للاستخدام ومعرضة لتسريب منها في أي وقت.
  • ومن الأسباب التي كثيراً ما يجهلها البعض هي عدم اهتمامهم بإجراء عملية العزل لشبكات المياه، بالتالي تتسرب أياً من مياه الأمطار الساقطة على الأسطح إلى البناء لتؤثر عليه بالسلب.

وكانت تلك أبرز المسببات التي تدفع التسرب إلى الظهور في مناطق وأجواء عدة لا ترتبط فقط بالمواسير، وبل وكذلك اشتملت على الأسطح والخزانات والمسابح والحمامات والبدرومات ولكل ما قد تتواجد به منظومة المياه.

اقرأ أيضاً:

الاضرار الناتجة من حدوث تسربات المياه

بالعادة ما تتفاعل المياه المتُسربة مع المواد الخاصة بالبناء لتجعلها أكثر تعرضاً لتهالك والتلف، ولكن ما تزال هنالك أضرار عدة أخرى نحن في شركة كشف تسربات المياه أن ننوه عنها، وهي التي قد تظهر في التالي:

  • ما قد تراه من بقع على الجدران والتي تبدأ في الظهور باللون الأصفر أو الأحمر، على أن تتحول إلى الأسود كنتيجة لتعفن مواد الطلاء والبناء بعد تفاعل الماء المتسرب معها.
  • هذا وترى تلك الجدران إما تصبح أكثر هشاشة لتنهار في أي وقت أو تزداد بها معدلات الرطوبة التي تؤثر على الصحة العامة لمن يتعرض لها.
  • تلك الرطوبة الزائدة تساهم في انتشار تلك الرائحة الكريهة التي قد تُشكل خطر على البعض ممن يعانون من الأمراض التي تصيب الجهاز التنفسي.
  • وقد تؤدي تلك الرائحة تباعاً إلى جذب الكثير من الحشرات إليها وخاصة إن أصيبت شبكات الصرف بالتسرب.
  • بالَإضافة إلى الخسائر الفادحة في الأموال كنتيجة لارتفاع الفواتير الخاصة بالمياه الذي قد تعاني منه الأُسر بشدة في حال زيادة كميات المياه المتسربة بشكل هائل.
  • وإن لم تكن الأضرار السابقة كافية لتتعرف منها على حدة الخطر؛ يكفيك فقط أن تعرف ما يتسرب من مياه يؤثر بشدة على الخرسانة والبنية التحتية للبناء الذي تتواجد به، فإما يُعرض الحديد بها للصدأ أو يدفع الخرسانة للتآكل وكليهما قد يتسبب في انهيار البناء كاملاً زاهقاً الأرواح المتواجد فيه إن لم تتعامل سريعاً مع الخطر.

كشف تسربات المياه

بالتالي أنت في حاجة ماسة إلى خدمات شركتنا في فحص تسربات المياه بجدة والتي توفر إليك إجراء سريع في معالجة تسرب المياه الذي تعاني منه، مع الاستجابة في حل مشكلة ارتفاع المياه بجده تجنباً لما قد تتكبده من خسائر مالية ومادية يغنيك التعامل معها.

اسرع حل لمشكلة ارتفاع فاتورة المياه في جدة

قد تكون هنالك فرصة لتشارك فيها بنفسك الحد من الخسائر والأضرار السابقة ما أن تبدأ المياه في التسرب، وهي تلك المرتبطة بالتعرف الدائم على العلامات والإشارات المُبكرة والمبدئية التي يمكنك الاستفادة منها في ملاحظة تواجد التسرب في منظومة المياه.

حيث يمكنك الاعتماد على بعض الطرق البدائية في كشف تسربات المياة بنفسك إلا أن تستعين بخدمات مؤسسة كشف تسربات المياه بجده لتتخذ الإجراءات والتدابير المناسبة تبعاً لحجم الخطر، وحتى هذا يمكنك الطلاع على الطرق البسيطة في الكشف المبكر عن التسريبات المائية من خلال الاتي:

  • يمكنك دائماً مراقبة أي تغيرات في المياه إذا ما تساقطت في الحمامات والمطابخ حتى إن كانت بكميات بسيطة.
  • لابد من البحث عن أي علامات تشير إلى الرطوبة سواء تواجدت بالجدران أو بالأسقف وكذلك على الأرضيات لأنها إشارة واضحة على تواجد التسرب.
  • إذا ما امتلكت حوض استحمام تأكد بين الحين والأخر من إجراء اختبار سريع للتأكد على سلامته، وهذا عبر ملئه بالمياه والانتظار للتأكد ما إن كان هنالك نقص بها أم لا.
  • إذا ما كانت المياه المتواجدة داخل الخزانات تنفذ بسرعة حتى مع الاستهلاك المعتاد لها.
  • وبالتأكيد ارتفاع فواتير المياه عن ما سبقتها من الدلائل الواضحة للغاية خاصة مع الزيادة الكبيرة بها.
  • من الممكن أن تكون تلك الأصوات المسموعة في المواسير دليل أخر تستدل منه على التسرب خاصةً إن كان في الليل حيث لا يستخدم الكثيرين شبكة المياه، ليشير صوت الخرير عندها على التسرب.
  • بالإضافة إلى أن تلك الطبقة من الأملاح التي قد تتراكم في الجدران الخارجية دليل على التسربات.
  • إذا امتلك موتور دينامو في البناء يمكنك الاستدلال منه على التسرب إن استمر في عمله على الرغم من توقفك عن استخدام المياه.
  • إن سبق وشعرت أن أرضيات البلاط قد بدأت في الارتفاع نوعاً ما أو تواجدت مياه وفواصل ظاهرة، يشير هذا لتواجد تسربات مخفية في أسفل الأرضيات.

بالتالي إذا ما ظهرت إليك واحدة من العلامات السابقة أو أكثر عليك بالإسراع في الاتصال على أرقام شركة كشف تسربات المياه التي تمنحك العناية السريعة بالكشف المطلوب عما ّإذا كان شكك في محله أن لا، لأنها تعتمد على التقنيات الأحدث دون حاجة منها إلى التكسير لتوفر بهذا أوقات السادة العملاء وبالطبع أموالهم في المقام الأول.

خدمات كشف تسربات المياه في جدة

نظراً لأن التسربات باتت من الظواهر الشائعة التي يمكن أن تصيب أي مكان سواء في المنازل أو بالشركات والنوادي والمطاعم وغيرها الكثير من الأماكن، قدمت إليك شركتنا العناية الكاملة في التعامل مع عمليات كشف التسريبات المتنوعة والتي تشتمل على:

  • خدمات كشف تسربات الحمامات.
  • خدمات كشف تسربات الأسطح.
  • خدمات كشف تسربات المسابح.
  • خدمات كشف تسربات الخزانات.
  • خدمات كشف تسربات البدرومات.
  • خدمات كشف تسربات المطابخ.

والمزيد غيرها ما يأتي من خدمات العزل ذات الكفاءة والجودة العالية في كل الأسطح والأماكن السابقة، وهذا لأن العزل يُمثل الرادع الأقوى من حدوث تلك التسريبات، علماً بأن أسطرنا المتبقية نوضح بها ما نمنحه إليك من كفاءة وأداء مضمون في كشف تسربات المياة بجدة والمصنفة بأنها الأولى من قبل العملاء.

أجهزة كشف تسربات المياه بجده

من الطرق القديمة التي تم الاعتماد عليها في الكشف عن أماكن التسريبات هي التكسير المتواصل سواء بالجدران أو بالأرضيات حتى يتم العثور على مكان التسرب بالمواسير، ولكن إذا ما نظرت إلى تلك الطريقة ستجدها لن تكلفك أموالك طائلة فقط؛ بل تستهلك وقتاً طويلاً في البحث كما أنها قد تهدد بسلامة البناء بالكامل.

ولكن اليوم هنالك طرق حديثة تستخدمها شركة كشف تسربات المياه بجدة والتي كانت بديلاً أفضل لتحصل عليه، وهذا لأن تلك الأجهزة منحتك اقتصاداً في الوقت والمال على حد سواء، واليوم نتعرف على بعض تلك الأجهزة التي تمثلت في:

    • جهاز الذبابات: هو ذلك الذي يعتمد بشكل أساسي على أصوات الخرير الخاصة بحركة المياه بعد تسربها، وهو الأفضل في الكشف عن تسربات الجدران والأسقف لأنها قادر على تحديد مكان التسريب بفعالية ودقة حتى إن كانت هنالك بعض القطرات التي تتسرب فقط.
    • جهاز الميكروفون الأرضي: أحد الأجهزة المميزة التي لاقت رواجاً عالمياً لأنها تعتمد على البحث عن مواضع التسربات الخفية والمتواجدة في الأرض، بالتالي تكشف عن تسرب البيارات والمجاري التي قد تكون الأكثر صعوبة لأن المياه المتسربة منها ملوثة بالتالي تعمل على تلويث التربة والأسس المتواجدة بجوارها.
    • جهاز قياس الضغط بالمواسير: من اسمه تتعرف بكل سهولة على مهمته والتي تتمثل في التعرف على ماهية التسريبات المتواجدة في المواسير، حيث يؤخذ في الاعتبار الضغط المار بتلك الأنابيب والذي يتغير بشكل ملحوظ إذا ما تعرضت المواسير لتصدع أو شرخ ما لتتسرب الماء منه، ومن قراءات الجهاز يتم التعرف على موضع التسريب بالمواسير.
    • الكاميرا الحرارية: هي تلك التي تعتمد في كشفها على قراءة الأشعة تحت الحمراء أو فوق البنفسجية، بالتالي يسهل من خلالها رؤية مكان التسريب المخفي أسفل الأرضيات والأسقف أو خلف الجدران بمنتهى البساطة.
    • جهاز الموجات الكهرومغناطيسية: أحد أجهزة الكشف التي لاقت هي الأخرى استحسان مستخدميها من شركات كشف تسربات المياه بجدة، وهذا لأنها تتعرف على ما قد يصدر من موجات كهرومغناطيسية تبعث عن محل التسرب بالخزانات أو بالمسابح.
  • جهاز الأكوافون: بالحديث عن هذا الجهاز تراه الأحدث في القائمة والذي عُرف بنتائجه التي تصل إلى 96% في الوصول السريع إلى مكان التسريب، ويعتمد في الأساس على ضخ المواسير باستخدام غاز النيتروجين سواء كانت تلك مواسير للمياه الساخنة أو الباردة، ومن خلال القراءة المستمرة للاهتزازات الخاصة بحركة هذا الغاز المار في الأنابيب يتم التعرف على موضع التسريب.

وكانت تلك تشكيلة مختلفة من الأجهزة المتواجدة بالشركة والتي تستخدمها في كافة العمليات الميدانية بناءً على مكان التسريب ليتحدد على أساسه الجهاز المناسب له والقادر على منح نتائج مضمونة.

كيفية معالجة تسربات المياة بجده

إذا ما كنت تستهدف الحصول على الخدمة الأفضل بلا استثناء سواء من حيث التكلفة أو الأداء العالي مع الكفاءة المهنية، عندها دون أدنى شك ستحصل على كل تلك المقومات من خلال شركتنا القادرة على توفير الحلول المثالية والسريعة في أي مشكلة تتعرف بشبكات المياه والسباكة بشكل عام.

وهذا لأنها تعتمد على الخطوات التالية في مهام العمل المقدمة إليها:

  • البدء في الكشف عن نوعية التسرب ما إن ظاهري أو خفي للتعرف على الخطوات المطلوبة والسليمة التي تحتاج إليها المهمة.
  • تسربات الظاهرية التي ترتبط بالصنابير أو الأكواع يتم استبدالها على الفور بأخرى أصلية تتمتع بالكفاءة العالية.
  • أما بالنسبة للتسربات الخفية تعتمد على كفاءة الأجهزة السابقة المستخدمة في الكشف بعد اختيار إحداها.
  • يتحدد الاختيار وفقاً للأسباب الفعلية التي أدت بالنهاية إلى حدوث مشكلة التسريب المائي.
    سريعاً ما تتحدد المكان والنقطة التي تسربت بها المياه.
  • يتخذ فريق العمل بعدها التدابير السريعة لعلاج موضع التسربات سواء باللحام أو باستبدال المنطقة المتضررة بقطع أصلية مضمون جودتها.
    إلا أن الأفضل هو ما توفره من مهام العزل المائي الذي يُعالج من ناحية مشكلة التسريب، ومن أخرى يكون هذا بمثابة وقاية من عدم التعرض لتلك المشكلة الخطيرة مجدداً.

ويرجى العلم أن تلك كانت الأسس الرئيسية التي يخطو عليها فريق العمل في الميدان، وهي نفسها التي تتغير بناءً على مكان التسرب من الخزانات والمسابح والحمامات وغيرها مما نناقشه فيما بعد.

كشف تسربات المياه بجده بدون تكسير

تذكر دائماً أنه لا حاجة للخوض في معاناة تكسير الجدران أو الأرضيات المختلفة بحثاً عن التسريب ما لم تكن متأكد من تواجده منذ البداية، حيث أتيح لك تجربة اختبار بسيط والذي نوصي به حيث يشير في العادة إلى ما إن كنت تعاني فعلياً من التسربات لتتواصل مع الشركة المختصة دون إجراء أي تعامل فعلي بالتكسير بحثاً عن مواضع التسريب بنفسك.

وهذا الاختبار يرتبط بقراءات العداد الخاص بالمياه، فقط عليك باتباع ما يلي من خطوات بسيطة:

  • عليك بإيقاف شبكة المياه كاملةً في منزلك وما يرتبط بها سواء كانت أعمال السباكة من الصنابير والأحواض، أو الأجهزة التي تعمد على المياه مثل غسالات الملابس أو غسالات الأطباق المختلفة.
  • يمكنك البدء تالياً في العمل على تسجيل القراءة المتواجدة في عداد المياه كل 15 دقيقة تقريباً لتحصل على نتائج دقيقة وغير مضُللة، وفي نفس الوقت تأكد من أنه لا يتم استخدام المياه على الإطلاق في كل مرة تعاود بها قراءة العداد.
  • بالعادة إذا امتلكت تسرب ما تتغير القراءة الخاصة بالعداد تدريجياً وبنسب تتراوح من الضعيفة وحتى العالية والقوية بناءً على حجم التسرب.
  • ومن المهم الأخذ في الاعتبار أن أي تسربات بسيطة كبضعة قطرات لا تؤثر على قراءة العداد، بالتالي قد يكون نافعاً بشكل أفضل مع التسربات القوية التي تُشك في حدوثها.

لذا إذا حدث ووجدت أي تغيرات بعد إجراء هذا الاختبار عليك بالتواصل على رقم شركة كشف تسربات المياه المتخصصة والأكثر اختياراً من العملاء، وهذا بفضل الموثوقية الموضوعة في الشركة الأفضل من حيث الأداء والأسعار والنتائج المضمونة على حد سواء.

الأدوات التي تستخدمها شركة كشف تسربات المياه

ما نحققه من نجاحات في أعمال الكشف الدورية عن التسريبات المائية يعتمد على العديد نم العوامل المختلفة، إحداها هو ما تمثل في الآلات والأدوات المختلفة التي نستخدمها لإتمام الأعمال المطلوبة في الميدان.

وتم التعاقد مع أكبر المصانع والشركات المضمونة عالمياً لتصدير تلك الأدوات إلى شركتنا، وهذا ليحصل العملاء على فرصة الحصول على أحدث الأدوات وأكثرها تحقيقاً للنتائج المضمونة مهما كانت حدة التسرب الذي قد تعاني منه.

والسبب في هذا إلى الفعالية الكبيرة والتقنيات العالية التي بُنيت عليها تلك الأجهزة والأدوات المختلفة، فالبعض قد يعتمد على أشعة الليزر وأخرى قد تعتمد على الأشعة فوق البنفسجية ولغيرها من التقنيات التي تساعد في التعرف على مناطق التسريب.

والبعض الأخر من الأدوات هو ذاك المستخدم في تصليح المناطق المتضررة من التسريب، كاستخدام أدوات اللحام أو المواد العازلة التي تُعاد من خلالها إصلاح أي خدوش وتصدعات في المواسير دون التسبب في إهدار أموال السادة العملاء، إذ لن تعاني من خسائر مادية جراء التكسير أو إعادة الترميم وتركيب السيراميك والدهانات المختلفة تحتاج إليها لترميم ما تم تكسيره وإتلافه.

هذا وتجد أن الشركة تعتمد على استيرادها لقطع غيار أصلية بالكامل لتضمن قوتها وكفاءتها واستمرار الضمان عليها، وهذا ما يرتبط بالمواسير والأنابيب أو أياً من قطع الغيار التي تتضرر وتحتاج إلى الاستبدال، علماً بأن حصولك على تلك القطع من خلال شركتنا يمنحك الفرصة للاستمتاع بتخفيضات كبيرة عليها لتستفيد بسعر خيالي لن تجده في أي مكان أخر.

إذا متى تحتاج إلى خدمات شركة كشف تسربات المياه؟!

عبر أسطر عدة سابقة أوضحنا حجم الخطر الذي في انتظارك ما لم تتخذ الإجراءات السريعة والمبكرة للحد من التسريبات المائية المختلفة، لذا قبل الوصول إلى تلك المرحلة؛ وما إن تجري اختبار التأكد من التسرب أو حتى إن لم تقوم بإجرائه واستشعرت أياً من العلامات والإشارات التي تشير إلى التسرب متواجدة في منزلك.

عليك عندها على الفور التواصل مع افضل شركة كشف تسربات المياه الاحترافية، لأنها ما تؤكد هذا الشك من عدمه، بالتالي لن تحتاج للعيش في قلق بالتفكير عن الأثار السلبية التي قد تلحق بمنزلك أو التي قد يكون لها تأثير ملموس على حياتك كاملةً.

فريق عمل كشف تسربات المياه بجدة

إن كان تواجد المعدات المتطورة والأجهزة الحديثة ضرورياً للحصول على النتائج المضمونة، ستجد أن تواجد فرق العمالة أكثر أهميتها منها بالنظر إلى أنهم من يستخدمون تلك الأجهزة المتطورة والقادرين على إصلاح مواضع التسرب وفقاً للحول المناسبة.

ومن هنا ترى أن الكوادر العاملة في مؤسسة كشف تسربات المياه هم الأكثر احترافية ومهارة عملية أو علمية على حد سواء، فهنالك فرق مختلفة ما بين المهندسين والعمال الفنيين القادرين على تنفيذ المهام المختلفة أياً كان نوعها في الميدان.

وهذا لأسباب عدة منها الخبرة العملية التي اكُتسبت من خلال المهام المتنوعة طيلة السنوات الماضية مما يتعرف خلال العمال على المزيد من المعلومات عن أعمال التسرب والأسباب المختلفة التي تؤدي إلى حدوثها، وهذا لتوفير النصائح المناسبة للسادة العملاء لتجنب حدوث تلك المشكلة من جديد.

ومن ناحية أخرى جاءت الدورات التدريبية لتُبرز ما أثقلته من مواهب ومهارات العمال الميدانية، حيث حافظت شركتنا على إجراء دورات عدة تستهدف تنمية خبرات فرق العمل في سبيل التعرف على المعدات الجديدة والأدوات المتطورة التي تستوردها الشركة لاستخدامها في المهام الميدانية.

كما وإن فرق العمل لدى شركتنا تتمتع بالسلوك والأخلاق الطيبة، نظراً لأنهم من يتعاملون مباشرة مع العملاء لذا ستجدهم على قدر كبير من المسئولية والتفاهم في إيضاح أسباب التسرب والطريقة المستخدمة في معالجته تحقيقاً لمبدأ الشفافية الذي تعهدت الشركة لتحقيقه.

كشف تسربات المسابح بجده

نتعرف اليوم على كثير من الخدمات المتنوعة التي توفرها إلى الشركة، لنبدأ بأولى خدماتنا في الكشف عن التسربات المائية التي تصيب المسابح خاصةً وأنها متواجدة اليوم في أماكن عدة منها النوادي والفنادق وحتى في المنازل والفلل والقصور المختلفة، وذلك لأنها المقصد الأول للهرب من الحرارة الزائدة صيفاً أو عند الشعور بحاجة إلى الانتعاش علماً بأن السباحة قد تكون وظيفة لدى البعض.

ومن هنا تجد أنه لابد من الاعتناء بتلك المسابح لأن معدلات تراكم الجراثيم والبكتريا عالية حتى إذا ما أضيف إليها نسب الكلور المطلوبة، ولكن الأكثر تأثيراً للرهبة إذا ما تسربت المياه المتواجدة بتلك المسابح؛ إذ ترى العديد من الدراسات توصلت إلى أن هنالك حمام سباحة واحد ما بين 20 مسبح يمكن أن يعاني من التسرب وتلك ليست بالنسبة القليلة على الإطلاق.

حيث من الممكن أن يتسرب ما يصل إلى 40 رطل من المياه على مدار 24 ساعة أي ما يعادل 3.6 لتر تقريباً، ومع هذا المعدل قد يصل التسرب إلى 113.5 لتر في الشهر والذي يزداد أضعافاً إن لم يتعالج التسرب في أقرب وقت ممكن.

وهو الأمر الذي يتسبب بمعاناة خطيرة من تلك المياه المتسربة التي بفضل نسب الكلور الزائدة المتواجدة بها تزداد معدلات تآكل البنية التحتية للمباني والمنازل القريبة من مكان التسرب لتهدد بانهيارها، وحتى هذا الأثر الخطير قد تعاني من مشكلة أخرة وهي الفواتير المتزايدة للمياه التي تكبدك أموالاً طائلة.

افضل شركة كشف تسربات المياه بالمسابح

صدع واحد بمقدار بوصة من الممكن أن يحقق تلك النتائج الكبيرة للمياه المتسربة، وعليه قد تعاني من أضرار خطيرة على الصحة لأن المياه تكون ملوثة بفيروسات وبكتريا من شأنه أن تؤثر إما على جهازك الصدري أو تصيبك بالأمراض الجلدية ما أن تسبح بتلك المياه.

لذا إذا ما كان هنالك أي تغير حتى إن كان طفيف في معدل المياه المتواجدة في حمام السباحة؛ عليك عندها أن تبدأ على الفور في طلب خدمات افضل عمال كشف تسربات المسابح المتنوعة والتي لم ترتبط فقط بمهام كشف تسربات المياه بل وتفرعت خدماتها متمثلة في:

  • خدمات تنظيف وتطهير المسابح.
  • خدمات إنشاء وتركيب المسابح.
  • خدمات عزل المسابح.

لتحصل بهذا على مجموعة متكاملة من الخدمات المثالية التي قد لا تتوفق في الحصول عليها بمثل تلك الجودة في أياً من الشركات الأخرى.

فمن أبسط الأمثلة ما يقوم به عمال كشف تسربات المياة في البدء الأولى بتنظيف المسبح للتخلص من الشوائب أو البقع والأوساخ التي قد تؤثر على سلامة الخطوات التالي، يتم البدء بعدها على الفور في التحقق من سلامة هيكل المسبح باحثين عن التصدعات والشروخ التي قد تتسرب منها المياه.

فور العثور عليها يتم معالجتها باللياسة على أن يتم وضع طبقة عازلة تتوزع في الأرضيات والجدران الداخلية للمسبح، وهي تلك التي تقلل من خطر التسرب فيما بعد، على أن تتم العملية بسلاسة للوصول إلى النتائج المرغوبة.

كشف تسربات الحمامات بجدة

يرتبط تواجد الحمامات في كل مكان اليوم وليس فقط بالمنازل على نحو خاص، فهنالك حمامات تتواجد في المطاعم والفنادق وبالشركات وحتى هنالك تلك الحمامات العامة، ولكن يجمع بين جميعهم مشكلة واحدة وهي الخاصة بتسريب المياه إما من خطوط المياه أو من شبكات الصرف لتصبح تلك المشكلة صعبة للغاية نظراً لما تقترن بها من مشاكل مختلفة.

فمع النظر إلى الاستخدام المتكرر للحمامات تتعرض الأرضيات إلى التهالك نوعاً ما، حيث تزال وتتفتت طبقة الحماية المتواجدة عليها لتجعل المياه تتسرب إلى أسفلها، أو بحدوث صدأ في المواسير ليجعل المياه تجد طريقها نحو التسرب من خلالها.

التالي خدمات كشف تسربات المياه المبكرة مطلوبة بشكل مستمر لتتمكن من تجنب تلك الحالات الطارئة، حيث أثبتت أبحاث عدة أن هنالك نحو 20% إلى 35% ممن يعانون من تسربات المراحيض والحمامات، لذا تحتاج لتجنب أثارها بالتعامل مع شركتنا الخبيرة وذات السمعة الطيبة في كافة أنحاء جدة وجوارها.

لأنها تبدأ في تقديم الخدمات السريعة إما باستبدال المواسير إن تضررت بشدة، أو العمل على لحامها إن كان الضرر بسيط ويمكن التعامل معه، وتوفر الشركة إليك معدات السباكة كاملةً من المراحيض وصنابير المياه وأحواض البانيو وغيرها من الأدوات ذات الجودة العالية بما يٌجنبك مخاطر التسرب المائي.

ولكننا دائماً ما نوصي بأهمية تنفيذ العزل المائي المبكر للحمامات لكي لا تسمح لخطر التسرب من الحدوث منذ البداية، لما له من نتائج دائمة ومضمونة مما نوفره إليك من مواد العزل عالية الجودة لدى شركتنا.

كشف تسربات المطابخ بجدة

لم يكون من الجيد تواجد مياه متسربة في المطابخ والتي تؤثر على سلامته الصحية؛ وذلك نظراً لأن المياه المتسربة عادة ما تكون ملوثة وممتزجة بالجراثيم والبكتريا التي تنتشر في المطبخ والتي قد تنتقل إلى الأطعمة التي يتم تحضيرها لتؤثر تباعاً على صحة الإنسان وسلامته.

لذا تجد أن كشف تسربات المياه المتواجدة في المطابخ بحاجة التعامل السريع والمتخصص تجنباً للمخاطر السابقة، بالتالي نوفر خدماتنا في الكشف عن التسريبات المتواجدة بأرضيات المطابخ أو في شبكة المياه المتواجدة به مع توفير الأكواع الخاصة بالأحواض أو استبدال الصنابير والحنفيات بأخرى عالية الجودة تأكيداً لمبدأ الجودة الذي حافظت عليه الشركة طوال 10 سنوات.

كشف تسربات البدرومات بجدة

ما بين العديد من المناطق التي تصاب بالتسريب المائي ترى أن البدرومات هي الأكثر تجاهلاً من بينها والتي لا يهتم بها الكثيرين لأنهم لا يتواجدون في البدروم بشكل مستمر بالتالي لا يتم التعرف على التسرب أو أياً من العلامات التي يستبدل بها عنها على الرغم من خطورة هذا النوع.

حيث البدرومات هي ذات الطابق السفلي المتواجد أسفل المباني والمنازل المختلفة الذي قد يستخدمه البعض للتخزين، ولكن ما تزال هنالك وصلات مائية مارة به والتي قد تتسرب المياه من خلالها والتي تُهدد بسلامة المباني؛ وهذا لأن المياه تتفاعل مباشرة مع البنية التحتية التي تضعفها تدريجياً فلا تتمكن من تحمُل ثِقل البناء لينهار.

لذا اهتممنا في شركة كشف تسربات المياه بإبداء اهتمام كبير في التعامل مع تسربات البدرومات، وهذا من خلال خدمة الصيانة الدورية أو عبر الخدمات الطارئة للتعامل مع تسرب البدرومات بعلاج شبكة الصرف وتقويتها وعزلها بالكامل لتقلل من أضرارها لأقل قدر ممكن، مع التأكيد على اختيار أنواع العوازل للرطوبة وللمياه وذات التأثير الدائم والضمان الذي يمتد لسنوات طويلة عدة مع أقل الأسعار الممكنة التي وفرناها إليك.

كشف تسربات الخزانات بجدة

سبق من قبل التطرق إلى بعض أنواع التسربات وطرق التعامل مع كشف تسربات المياه المياه في كلاً منها، وهذا ما نتابع في الحديث عن التسربات الخطيرة التي تصيب الخزانات والتي تزداد خطورتها في كل مرة تفكر بها عن عدد المرات التي تستخدم فيها المياه المتواجدة في الخزانات كل يوم.

لأن التسرب لن يتعلق فقط بنفاذ كميات كبيرة من المياه دون فائدة، بل ومن الممكن أن يكون مكان التسرب مدخل للجراثيم والبكتريا والفيروسات الخطيرة التي تمتزج مع المياه المتواجدة داخل الخزان، وهي التي تستخدمها في الشرب أو في الطهي وري المزروعات والنباتات أو في الاستحمام وبغيرها من المهام اليومية التي قد تتحول جميعها إلى مسببات خطر على الصحة العامة.

لذا من الخطر الإبقاء على تسربات الخزانات دون أن تتعامل معها، أو بالأصح أن تدع هذا الأمر للمحترفين أو المتخصصين ممن يتعرفون على أسباب التسريب المائي والطرق المستخدمة في إصلاحه ومعالجته.

شركة كشف تسربات الخزانات بجدة

ما زلنا في صدد متابعة الحديث عن كشف تسربات المياه المتواجدة في الخزانات لما لها من أهمية، فتجد أن ما يبرز من احترافية الشركة في تولي تلك المهمة ما اكتشفته من أسباب تؤدي إلى حدوث تلك المشكلة لتجنبها فيما بعد، وترى أن أبرز الأسباب التي تؤدي لحدوث تلك التسربات في الخزانات هي المتمثلة في:

  • إّذا ما تم الإبقاء على المياه المتواجدة في الخزان لفترات طويلة دون استخدما أو تغيير، حيث أنها إذا ما بقيت راكدة تبدا الطحالب والبكتريا في التكون وهو الذي يعمل على تلويث المياه من ناحية ومن أخرى يزيد من سعة تآكل بنية الخزان التي تتفاعل معها تلك المياه، لتتسرب المياه من مناطق الضعف بالخزان.
  • إّذا لم يتم إجراء عملية العزل اللازمة للخزانات سواء عند الإنشاء أو فيما بعد.
  • إّذا ما كان التسرب المائي متواجد في المواسير والذي يتغافل الكثيرين عند حدوثه رغم أنه من الأسباب الشائعة، بالتالي الصدأ أو الشروخ في المواسير المتصلة بالخزان قد تكون موضع التسرب الذي يؤثر على الخزان.
  • إذا تم الإبقاء على الخزان دون تنظيف لفترات طويلة تقل درجة نقاء المياه المتواجدة به تدريجياً، لتتكون البكتريا الضارة التي تؤثر على سلامة بنية الخزان الداخلية متسببة في تكون شروخ أو تصدعات تتسرب منها المياه.

وكانت تلك بعض الأسباب الشائعة فيما يتعلق بتسربات المياه التي تصيب الخزانات العلوية أو الأرضية، ولتتكمن من كشف تسربات المياه في خزان منزلك مبكراً عليك دائماً بالتعرف على تلك الإشارات والعلامات البسيطة التي قد يستدل منها على حدوثه وهي التي تتمثل في:

  • ارتفاع واضح بالفواتير المدفوعة لشركات المياه، ولعله نقط الاشتراك ما أن تحدث أي أنواع التسربات.
  • من الممكن ملاحظة بوادر التعفن أو الرطوبة الزائدة التي تظهر كلما اقتربت من مكان الخزان.
  • تساقط بالدهانات سواء الخاصة ببدن الخزان أو بالأسطح القريبة منه والتي تتفاعل معها المياه المتسربة.
  • إذا ما شعرت بتغير في طعم الماء أو في لونه سيكون السبب راجعاً إلى عدم تنظيفه أو الأسواء إذا تسرب إليه الحشرات والبكتريا عبر الشروخ لتلوثه.

لذا ما أن تظهر إحدى الأعراض السابقة يمكنك إجراء تجربة بسيطة والتي تقوم بها بشكل سريع، فقط تحتاج إلى ملء الخزان كما المعتاد إلا أنك في حاجة إلى التحقق من منسوبه.

فيما بعد تحتاج إلى غلق كافة الوصلات الخاصة بشبكة المياه المتصلة بالخزان أو بإغلاق المحبس الرئيسي المتصل به لتتأكد من أنه قد تم إيقاف استهلاك المياه.

ويمكنك الانتظار حتى 6 ساعات على الأكثر لتقوم بعدها بالتحقق مجدداً من معدل ومنسوب المياه المتواجد بالخزان، بالتالي إن انخفض عن سابقه عليك التأكد أن هنالك تسرب ما سواء في الخزان أو في الوصلات والمواسير المختلفة المتصلة به، ليشير إلى حاجتك لتعامل احترافي مختص تعرضه إليه شركة كشف تسربات المياه بالخزانات.

خدمات علاج تسرب الماء من الخزان

تعامل فريق العمل في علاج مشاكل التسرب التي تلحق بالخزان تتم وفقاً لأسس ومقاييس خاصة، إذ يُراعي في البداية القيام بتنظيف الخزان بالمعدات والمكانس الضخمة لإزالة الترسبات والملوثات التي تلتصق في هيكل الخزان من الداخل.

ومن ثم بعد انتهاء مهمة التنظيف يتم الانتقال للبحث عن التعششات التي تتواجد بها أماكن الشروخ والتي تسمح للمياه بالتسريب منها، وهذا ليتم إصلاحها إما باللحام أو بالعزل السريع.

حيث العزل يعد الوقاية والعلاج كما أشرت مسبقاً مع الأخذ في الاعتبار الاختلاف ما بين العوازل المختارة لعزل الخزان، فعلى سبيل المثال إن كان العزل بغرض إصلاح المناطق المتسربة؛ ففي تلك الحالة يتم الاعتماد على العوازل التالي:

  • الآرك بلاك والتي تعد واحدة من العوازل الإسمنتية التي تمتاز بسرعة وسهولة تشكيلها لتتخذ شكل الخزان المتضرر معالجة بذلك التسرب.
  • الأيبوكسي وهو الأخر أحد أشهر العوازل المائية التي أثبت فعاليتها في على عدم إظهار أي علامات عن تفاعل العازل مع المياه حتى بعد مضي سنوات، وهذا هو المطلوب للمحافظة على سلامة الخزان وكذلك الحال بالنسبة للمياه المتواجدة به.
  • أما إن احتجت إلى عزل الخزان بينما يكون ما يزال في قيد الإنشاء والبناء، والغرض منه هنا هو الوقاية المستقبلية من أعمال كشف تسربات المياه التي قد تواجها، ويتم اختيار عوازل خاصة من بينها:
  • عازل بولي فليم أو ما يعرف بدرع الصحراء لما يوفره من حماية دقيقة حيث المسامات الدقيقة للغاية التي لا تسمح للمياه بالتسرب من خلالها.
  • عازل دير مابيت الذي يتكون من رولات يتم اختيارها وفقاً لحجم ونوع الخزان لتتطبق معه عند تركيبه، وهي الأخرى عُرفت بفعاليتها الكبيرة ونتائجها المضمونة في حماية الخزان.

وما تزال هنالك عوازل عدة أخرى تعتمد شركة كشف تسربات المياة على اختيار كلاً منها بعناية بالغة بناً على الغرض المستخدمة به والمكان الذي تُطبق عليه.

كشف تسربات الخزانات بجدة

كشف تسربات البيارات في جدة

واحدة من المشاكل الأكثر خطراً والتي تتطلب رعاية وتعامل سريع هي كشف تسربات المياه في البيارات والمجاري، وهذا لأن مثل تلك المياه غير النظيفة تتسبب في الكثير ممن الكوارث البيئية أو الصحية والتي تمثل البعض منها في:

  • تلف متعمق في الممتلكات حيث البنية التحتية لها والتي تضعف بشكل هائل.
  • مثل تلك المياه الملوثة تتسب في ضرر على الإنسان لما قد تلحقه من أمراض جلدية أو صدرية خطيرة.
  • الروائح المنبعثة من مياه البيارات هي الأكثر إزعاجاً ولكنها ما تزال مصدر لجذب مختلف أنواع الحشرات التي قد تبدأ في خوض معاناة جديدة أمامها.
  • ظهور العفن والبرك الملوثة الناتجة عن التجمعات الخاصة بمياه البيارات المتسربة والتي تحتاج إلى تعامل سريع تجنباً للمخاطر السابقة.

ولأن التعامل مع المياه المتسربة أو حتى تجربة كشف تسربات المياه الخاصة بالمجاري مصدر إزعاج للكثيرين، لذا قدمت إلى حضراتكم خدمات شركة كشف تسربات المواسير بجدة التي تتعرض للتهالك بسبب تواجدها متعرضة لأشعة الشمس طيلة الوقت ليسرع هذا من معدل الصدأ والتأكل لتتسرب المياه من خلالها.

ولكن لن تدع شركة كشف تسربات المياه الفرصة لحدوث مثل تلك النتائج الخطيرة، وهذا لأنها تتعامل مع مبدأ الصيانة المتواصلة هو ما يضمن تجنب المشاكل الخطيرة لتسربات المياه بكافة أنواعها.

كشف تسربات الاسطح بجدة

مشكلة أخرى نتعامل معها وهي المتعلقة بمهام كشف تسربات المياه المتواجدة في الأسطح، فإذا نظرت إلى طبيعة تلك الأسطح تجدها دائمة التعرض للمتغيرات البيئة المختلفة من الأشعة المتساقطة طوال العام؛ وكذلك عوامل التعرية والعواصف الهوائية والترابية ولا ننسى هطول الأمطار الذي يتساقط عليها.

بالتالي تضعف بنية الأسطح لتجعل من المياه تتراكم بين الفواصل والمسامات؛ لتدفعها إلى التغلغل في الأسقف والجدران الداخلية للبناء لنعود إلى المشاكل الخطيرة السابق استعراضها سابقاً مما قد تهدد سلامة البناء والمتواجدين به.

ولكن يتعرف جهاز كشف تسربات المياه بجدة على أماكن التسربات الباطنية أو الخفية ومواضع الضعف المتواجدة في الأسطح بعد تنظيفها والتخلص من الشوائب والأوساخ والأتربة المختلفة التي تتراكم عليها، ليتابع فريق العمل في ثبات مهاراته للقيام بأعمال العزل المتنوعة على تلك الأسطح سواء ناسبك اخترت العزل المائي أو الحراري الذي يطبقه طاقم العمل بفعالية قصوى بعد معالجة مواضع ونقاط الضعف التي يتم التعرف عليها، وتحظى أخيراً بعناية متواصلة وصيانة مستمرة لضمان فعالية المادة العازلة والإصلاح الأمن لتسربات السطح.

ما هي افضل شركة لكشف تسرب الماء في جدة؟

أحد الأسئلة الصعبة التي تحتاج إلى إعطائها عناية بالغة في اختيارك للشركة التي تخطط للتعامل معها، وهذا لأن البعض قد يُعرضك لمشاكل مستقبلية مع التعامل مع العمالة الرديئة أو العمليات غير المتخصصة في كشف تسربات المياة، لذا حدد المعايير العالية للشركة بناءً على التالي:

  • لابد للشركة أن توفر إليك خدمة حقيقة مضمونة لقاء المبالغ التي تدفعها لقاء تلك الخدمة، ولكي تتعرف التكلفة الحقيقة عن أعمال كشف تسربات المياه يمكنك سؤال الأصدقاء ممن سبق لهم الحصول على تلك الخدمة أو سؤال أكثر من شركة مختلفة لتتعرف على السعر الشائع.
  • لابد للشركة أن تمتلك عمالة متخصصة ممن يمتلكون التراخيص المضمونة، وهذا لتتمكن من الاستفسار على أي أسئلة تتعلق بمهام كشف تسربات المياه وتحصل منهم على الإجابات المٌقنعة التي تؤكد على مستوى خبراتهم الفنية والعملية.
  • لابد من مراجعة مستوى أداء ومهارة الشركة؛ وفي هذا الأمر يمكنك النظر إلى مجموعة الأجهزة والأدوات التي تخطط الشركة لاستعمالها عند تنفيذ مهام كشف تسربات المياه في شتى الأماكن والأسطح، ويرجى تجنب الشركة ذات الأداء الركيك والأجهزة القديمة التي ضُعف مستوى أدائها في التعرف على أماكن التسربات.
  • لابد لك من مراجعة تاريخ الشركة والسمعة التي اُشتهرت بها في الأسواق وبين العملاء، وهذا لتضمن الأداء والكفاءة المطلوبة من ألسنة العملاء السابقين لتضمن بهذا حصولك على الخدمة الأمثل.

ماذا تضمن لكم افضل شركة كشف تسربات المياة بجدة؟

الآن بعدما تعرفت على الطريقة التي تختار من خلالها أفضل شركة كشف تسربات المياه والتي إذا قارنتها مع شركتنا، سترى في المقابل أننا قد استوفينا بالفعل كافة الشروط والمعايير السابقة بشكل مطابق لها تماماً، وهذا لنضمن للعملاء خدمة من شركة عُرفت بمستوى الأداء والكفاءة الاحترافية على مدار 15 عاماً أو أكثر.

كما واٌشتهرت الشركة بمطابقتها للمعايير العالمية في اختيار المواسير والأنابيب ذات الخامة الأعلى لتوفرها إلى السادة العملاء كقطع غيار أصلية 100% كبديل عن القطع والأدوات التالفة والصدأة، ولكن الأفضل هو تقديم الشركة لضمان حتى 5 أعوام أو أكثر على العمليات التي تقوم بها وفقاً لنوع الخدمة التي تتباين ما بين مهام كشف تسربات المياه أو عزل الأسطح المختلفة.

افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة رخيصة

مثلما أشرت سابقاً إلى أن الأسعار قد تكون إحدى المعايير التي تختار الشركة التي تتعامل معها بناءً عليها، لذا في اختيارك لا تعني بالضرورة الأسعار الباهظة حصولك على خدمة عالية الجودة، كما هو الحال مع الأسعار المخفضة التي لا تضمن منها حصولك على خدمة رديئة، بل على العكس ما لم تكن الشركة تقدم خدمة عالية الجودة منذ البداية لا تحتاج إلى اختيارها.

ولكن مع شركة كشف تسربات المياه الأولى من نوعها في توفير الخدمات بتخفيضات حصرية قد تصل إلى 25% أو أكثر لن تعاني عند الاختيار، لأنها تكفلت بتوفير أسعار معقولة تناسب كافة الشرائح ولم تتهاون يوماً في التقليل من أداء وجودة الخدمة التي تحصل عليها، بل وضعت أسس ثابتة وتابعت في تنفيذها واتباعها على مدار سنوات عمل طويلة اكتسبت خلالها القاعدة الأكبر من العملاء في جدة بل وفي شتى أنحاء المملكة العربية السعودية.

شركة كشف تسربات المياه بجده تقدم تقارير معتمدة من شركة المياه الوطنية

تأكيداً لمبدأ الضمان والمصداقية الأعلى في توفير خدمات كشف تسربات المياة وفرت إليك شركتنا تقارير حصرية تٌفيد بأنها معتمدة ومضمونة من قبل شركة المياه الوطنية المتواجدة في المملكة، وهذا الدليل الأكبر على تجاوز الشركة للمعايير القياسية واختبارات الجودة المختلفة، حيث تخضع للقوانين المنصوص عليها في تقديم أفضل الخدمات إلى المستهلكين، والدليل الأكبر اعتمادها على كشف تسريب المياه بجدة بأحدث الاجهزة المتطورة التي تعرفنا على البعض منها رفقة عشرات جديدة تُضاف إلى القائمة بانتظام؛ لنضمن حصولك باستمرار على الخدمة المثالية منافسين بذلك أكبر شركات تسربات المياه بجدة على انتزاع لقب الشركة الأفضل والأولى باختيار العملاء.

اعمال كشف تسربات المياه والعوازل

في نقاط عدة تناولنا ضرورة إجراء أعمال العزل التي تُغنيك عن المشاكل المرتبطة بالتسربات المائية، ونتابع في التعرف بشكل تفصيلي عن العوازل المختلفة التي توفرها شركة كشف تسربات المياه الأكثر تقديماً للخدمات المرغوبة من قبل المواطنين.

حيث وفرت إليك الشركة كافة أنواع العوازل سواء الحرارية أو المائية التي تتلاءم مع مختلف الأسطح، تطبيقاً لعمليات العزل في الحمامات وبالخزانات والمسابح وفي أسطح المباني المختلفة، وانتقت الشركة طاقم العمل الحاصلين على شهادات الخبرة المعتمدة فلا نترك لك عناء البحث عن أي شركة أخرى تقوم بأعمال العزل طالما نوفر إليك خدمات مُصدقة ومضمونة.

فنوفر خدمات شاملة ما تحتاج إليه من تطبيق العوازل على الأسطح الخرسانية بالمرحلة الأولى من الإنشاء، أو تطبيق العوازل المختلفة بعد معالجة التسربات، بالتالي سواء كان الأمر متعلق بالعزل الإيجابي المائي أو السلبي ستحصل عليه من شركتنا.

ومثل اعتماد الشركة على أفضل قطع الغيار والأجهزة في مهام كشف تسربات المياه ، تختار كذلك أفضل وأعلى المواد العازلة جودة وضمان، فمما اخترنا تقديمه الأنواع التالية من العوازل:

  • ذات الأصل الجمادي مثل الصوف الصخري الذي يٌصنف باعتباره الأفضل في العزل الحراري.
  • ذات الأصل النباتي مثل المواد السيلولوزية أو الألياف المختلفة التي تضمن حماية بينية أعلى.
  • المواد العازلة بالاعتماد على تقنية النانو تكنولوجي وهي التي تكون في العادة متواجدة في الحالة السائلة؛ وتطبق على الأسطح عبر دهنها أو إذابتها إن تواجدت في الحالة الخام لها.

وتختار الشركة أفضل العوازل بناءً على طبيعة السطح والهدف من العزل للحصول على نتائج إيجابية، وتطبقها بأكثر من طبقة وسمك مختلفة علماً بأننا نراعي ألا يتسبب العازل في التأثير على سلامة السطح بل ولن يٌثقل عليه مطلقاً.

مميزات شركة كشف تسربات المياه بجدة

لم تُعد مهمة كشف تسربات المياه خطيرة أو تتطلب أي مجهود في البحث عن الشركة التي تناسبك من حيث السعر والجودة، فلطالما أرضت مؤسسة كشف تسربات المياة متطلبات ورغبات العملاء بما وفرت من مميزات عدة تمثل البعض بها في الاتي:

  • توفيرها لأحدث ما أُعلن عنه من أجهزة ومعدات إلكترونياً متطورة لتحقيق أعلى النسب الدقيقة عند إجراء عملية كشف تسربات المياه في منازل العملاء.
  • وفرت الشركة عدة طرق تستهدف مكافحة حدوث تسربات المياه، سواء بالنصائح التي تسديها للعملاء أو بخدمات الصيانة الدورية المتفق عليها مسبقاً.
  • تمتلك الشركة طاقم من المتخصصين علمياً للرد دائماً عن استفسارات العملاء عن مهام مهام كشف تسربات المياة، وعملياً في تطبيق مهام الكشف والإصلاح المضمونة عن مواضع التسريب.
  • طبقت شركتنا أنظمة دورية للمتابعة على عمليات الصيانة الدورية المتعلقة بشبكات المياه والصرف الصحي، لتختار الأنسب ما بين الشهرية منها أو السنوية على عمليات كشف تسربات المياه المبكرة أو التأكد من سلامة المادة العازلة وسلامة شبكة السباكة.

اسعار شركات كشف تسربات المياه بجدة

يٌمكنك الاتصال سريعاً على ارقام شركة كشف تسربات المياه لتحصل منها على الموعد المناسب للخدمة والمعاينة عن مواضع التسريب دون أي قلق أو مخاوف من الأسعار الخرافية أو المٌبالغ بها كما قد تعرضها بعض الشركات، وهذا لأن الشركة تراعي دائماً متطلبات العملاء وتِعي خطورة تسربات المياه في المقابل، لذا توفر خدماتها بأرخص الأسعار محققة معادلة قد تكون مستحيلة.

إذ تحصل منها على خدمة مثالية 100% مع سعر معقول ومناسب يقترن بتخفيضات إضافية تمتد إلى 30% يُسهل الحصول عليها باستمرار، بل ووفرت كذلك تنوع في طرق الدفع ما بين اختيارك الدفع النقدي أو الإلكتروني بالفيزا أو الماستر كارد فلما الانتظار حتى الآن عليك المسارعة في كشف تسربات المياه بالاستعانة بخدمات شركتنا.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا 0543681823