سعر عزل الفوم للأسطح

سعر عزل الفوم للأسطح عروض 2023

سعر عزل الفوم للأسطح  من الأشياء الضرورية في وقتنا الحالي، فمع تغير درجات الحرارة يتأثر سطح المبنى ويحتاج إلى مادة تقوم بحجب الحرارة لحفظ البناية من عوامل الجو المختلفة، وهناك مواد كثيرة يمكن استخدامها في العزل إلا أن مادة الفوم تعتبر هي الأفضل من بينهم، وفي هذا الموضوع سنوضح لك سعر عزل الفوم للأسطح وأنواع الفوم ومميزات كل منها.

سعر عزل الفوم للأسطح

إذا كان لديك مشكلة في ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف أو كان منزلك يتعرض للرطوبة والبرد الشديد في الشتاء فأنت بالطبع تحتاج إلى عازل للسطح، ومهمة هذا العازل أنه يقوم بحجب درجات الحرارة العالية أو المنخفضة جدا التي قد تؤثر على البناية بشكل كامل، وبالتالي فهي تحفظها من التأثر بعوامل الجو المختلفة.

ومن أفضل المواد المستخدمة في هذا النوع هو عازل الفوم، هذه المادة لها القدرة على حجب عوامل الجو سواء الرطوبة أو الحرارة عن المنزل وبذلك تجعله يحتفظ بدرجة حرارة مناسبة في أي وقت، وذلك ليس للمنازل فقط بل لجميع أنواع المباني سواء منزل أو مستشفى أو شركة أو أي مؤسسة أخرى.

وفي شركتنا نقدم لك خدمة العزل بالفوم بجميع أنواعه وبأسعار مناسبة، وإذا أردت تطبيق ذلك على شركة أو مؤسسة كبيرة سنقدم لك أسعار بخصومات رائعة.

أنواع عزل الفوم

يوجد أنواع عديدة من عازل الفوم يمكن استخدامها على الأسطح ومنها:

١- فوم البولي ايثيلين

تعتبر من المواد العضوية ومن أهم مميزاتها أنها قليلة التوصيل للحرارة وبالتالي لا يتأثر المبنى بالحرارة بكثرة، كما أنها لا تمتص الرطوبة والمياه، وهي أيضا مناسبة للأسطح لأنها خفيفة الوزن، ويوجد منها نوعين هم:

  • بولي إيثيلين صلب: وهو يأخذ شكل اللوح.
  • بولي إيثيلين سائل: ويكون على شكل مادة تُرش.

عزل الأسطح بجده

ويعتبر البولي ايثيلين بشكل عام من أحسن المواد العازلة بسبب مقاومته للضغط وعوامل الجو، وعند استخدامه يكون طبقة واحدة ولا تستخدم أي مادة أخرى عند وضعه على السطح.

٢-الفوم بوليستر

يطلق على هذا النوع الفوم الأبيض أو الأزرق، وشكله يقارب شكل البلاستيك ويحتوي على فراغات، ومن أهم مميزاته:

  • أنه لا يتأثر بالحرارة فهو ضعيف التوصيل.
  • لا يسرب الماء، مما يجعله عازله للرطوبة والأمطار.
  • يمتاز بكثافته العالية، وذلك دليل على صلابته، وبناءً عليه نجد أنه مقاوم للحرارة.
  • مادة خفيفة الوزن.

سعر عزل الفوم للأسطح

والبوليستر يأتي غالبا في شكل ألواح لذلك فإن استخدامه سهل للغاية حيث يقوم العمال فقط برص تلك الألواح على السطح، وهناك شكلين من الألواح هما إما العادية أو النوع الآخر والمعروف بالعاشق والمعشوق، وتكون تكلفة النوع الأخير مرتفعة بعض الشيء.

 

تواصل معنا عبر الفيس

أسعار عزل الفوم

بالنسبة لأسعار عزل الفوم بالمملكة نجد أن هناك مواد تكلفتها قليلة وأخرى ذات تكلفة أعلى، ويكون سعر عازل الفوم غالبا بمتوسط 30 ريال سعودي لكن هذا السعر غير ثابت فهو يختلف طبقا لعدة أشياء منها:

  • مساحة السطح المراد عزله.
  • المكان الذي يتم تطبيق العزل به.
  • سعر كمية العزل المستخدمة بالمتر، ويكون حساب ذلك بسعر الجملة.
  • في حالة طلب العزل للمؤسسات الكبرى سيكون السعر مختلف حيث يتم تطبيق عروض وتخفيضات على هذه المؤسسات.

كل ذلك يؤثر على سعر العزل، بالإضافة إلى ذلك تؤثر المادة المستخدمة في العزل على السعر، فأسعار مادة البولي يوريثان تختلف عن البولي ايثيلين وعن المواد الأخرى.

ولكي تتعرف أكثر على سعر عزل الفوم للأسطح والمواد المستخدمة قم بالاتصال بنا على رقم الهاتف أو عن طريق البريد الإلكتروني وسنقوم بالرد على جميع استفساراتك.

يستمر موقع الماهر الأول في عرض المقالات المتجددة بشكل يومي وبصفة دائمة, الماهر الأول يرغب في الوصول لقمة الشركات, وفي نفس الوقت تقديم أفضل الخدمات للسادة طالبي الخدمة, مستعينين بالله تبارك وتعالى  في تقديم أفضل الأسعار لعام 2023 ميلادي, , ولمزيد بيان وتوضيح حول عروض الأسعار  نتشرف بتواصلكم معنا عبر وسيلة التواصل واتساب, أو بالأرقام المعروضة على صفحات موقعنا, كما نتشرف بعمل الفيديوهات الإعلانية, التي تبين لكم خدماتنا باستمرار.

ختاما فإننا نبه العملاء زوار  الماهر الأول على أهمية التفاعل عبر موقعنا, لتقديم أفضل وأجود الخدمات وعروض سعر عزل الفوم للأسطح مميزه.

عزل الأسطح بمكه

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا 0543681823